الموضوع: زعلان ..أراضيك!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 30-09-2006, 12:09 PM   رقم المشاركة : 14
اللؤلؤه البراقه
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية اللؤلؤه البراقه
 






افتراضي مشاركة: زعلان ..أراضيك!!

ادري علي زعلان لكن اوريك
شلون ترضى يا بعد كل من لي
زعلان مني كل كلي يراضيك
ماحد غيري عارف بطبع خلي

يالله تبسم يالله ذبحني تغليك
يكفي حبيبي (مد بوز ) وتغلي

مشكورة يا أحلى ملاك على نقلك الرائع ........
وفقك الله

 

 

اللؤلؤه البراقه غير متصل   رد مع اقتباس