أولاً السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانياً آنه لاحظت شي في المنتدى أنه في قسم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعارف المفروض أنه كل عضوا يكتب إيميله على شان تتوطد
العلاقة بين الأعضاء وغيره أنهم يتعرفون على بعض
وإلا ليش سموه منتدى التعارف
آنه حبيت ألفت نظركم لهالموضوع وإذا فكرتي ما تعجبكم
كيفكم بس الصراحه فكرتي تسمى وجهة نظر يعني
مو شي أجباري واتمنى
أني ماطولت عليكم بهذرتي البايخة
مع تحيات أخوكم : الجميعة
sadig_33@hotmail.com