عرض مشاركة واحدة
قديم 23-09-2006, 10:48 AM   رقم المشاركة : 12
الصبح الأغر
طرفاوي مشارك







افتراضي مصيبة

اقتباس
مادمت القتاعة من البداية انك لن تقتنع فاعتقد ان السؤال ليس له داعي
وماهي الاجابات التي اعطيت لك ولم تقتنع بها نحن ابناء الدليل والعقل لاابناء القناعة بمايروق لنا من غيره

للأسف بأن نتهم بأننا لا نفقه شيء من أساليب الحوار بينما نرى ( حامل المسك ) نائب المدير العام لا يفقه أسلوبا بسيطا في الحوار كملة واحد ( رمتني بدائها وانسلت )

إن أردت أن ترد فهذه الصفحة موجود كاملة ولكن من المخجل أن تكتب ما كتبته بعاليه إن لم تعرف فهذا جميل ولكن أن تدعي المعرفة هذه مصيبة

ألم تعلم أيها النائب بأننا معاشر الدليل ( الشيعة ) دليلنا يؤدي إلى القناعة لقوته فإن كان الدليل ضعيفا فأكيد أن لا أقتنع أنا أو أنت

 

 

 توقيع الصبح الأغر :
smile you are in arabic country
الصبح الأغر غير متصل