السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وفق الله كل من يحيي التفقه سائلا أو مسؤلا ،،،،،،،،،،،،،
أحساس ورد بارك الله فيكم ،،،،
اما الاجابات التي أجيب بها ليس فيها تناقض
فحامل المسك يعني تكبيرة الاحرام كالتي للصلاة ليست من اجزاء سجود السهو لعدم انفصاله ،،
واما الاسنحباب فهو التكبير للسجود ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،
اما الاحوط الاستحبابي لا يميل الى الوجوب لان الواحب لابد من الاتيان به اما الاستحباب فمستحب
وفيه الاجر والثواب ،
والفرق بين الاستحباب والاحتياط الا ستحبابي : راجع الى الادلة وثبوتها بالنسبه للفقيه ،،
واما النيه لا تلفظ فيها لانها عادة تلازم تكبيرة الاحرام ،،
ويكفي القصد والنيه في القلب ،
وفق الله الجميع ،،،