عرض مشاركة واحدة
قديم 21-09-2006, 10:42 AM   رقم المشاركة : 6
عَرْشُ الـ جَ ـمَال
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية عَرْشُ الـ جَ ـمَال
 







افتراضي مشاركة: أسئلة شرعية .. أفيدوني ..

ahmad altemawi

اهلا بك اخي .. كل الشـكر لك ..

اعرف كيفية السجود .. لكن صديقتي تسأل عن التكبير .. بالنسبة لي أكبر .. لانه سبق وان سألت أبي

أجابني بأنه مستحب كما ذكر اخي حامل المسك .. امممم و من خلال اجاباتكم .. رأيت أختلاف .. في وجود التكبير

بداية السجدة .. الاخ حامل المسك يقول ..

اقتباس
أما ما يعتقده البعض من وجود تكبيرة كتبيرة الأحرام في سجدتي السهو قبل بدايتهما فهذا غير موجود

و أنت تقول .. بأنه ..

اقتباس
ولا حاجة إلى التكبير قبل السجود وان ـ كان احوط استحباباً

كنت أتسأل عن وجودهـ بين السجدتين .. وأنا الان ( شخصيا) اتساءل عن وجودهـ قبل السجدة الأولى أي في البداية .. .. حيرتوني .. راح أتأكد من البابا .. و هم أبيكم تأكدون لي انتوا بعد ..

أريد ان أتساءل أيــضا .. عن النيـــــــة هل تكون لفظية لسجدة السـهو ؟؟ أم في القلب ؟؟

كل الشـكر ... للجميع ..

وانتظر الاجابات ..

إحــ،،،ــاس ورد

 

 

 توقيع عَرْشُ الـ جَ ـمَال :
""
.. أفكاري .. طُموحاتي

أمالِي .. أمنياتي .. و روحِي ..

ترتــَوي مِن الأفُق .. و اللاحدود


) مُتـَمـَرّدَه ( ..


""

التعديل الأخير تم بواسطة عَرْشُ الـ جَ ـمَال ; 21-09-2006 الساعة 10:55 AM.
عَرْشُ الـ جَ ـمَال غير متصل