عرض مشاركة واحدة
قديم 17-09-2006, 12:11 PM   رقم المشاركة : 21
الرايق
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية الرايق
 







افتراضي مشاركة: هل يجوز الى بنت ...؟

انا بصراحه غير مؤيد للفكره بغض النضر عن الحكم الشرعي

فهذه الجر الى الهاويه بتدريج وسوف اذكر ميثال

في بداية موضوع استخدام المسنجر لا احد يرضى الزوجته او اخته ان تتكتب اوتستخدمه الا مع اقاربها ونضر الوضع الحالي هيص بيص وربك الستار ولكن البدايه تكون باهل البيت وانهايه بعيده عن اهل البيت الكلام لا يعني الجميع لاكن الي على راسه ريشه يتحسسها لاتزعلون




تحياتي الرايق

 

 

 توقيع الرايق :
مشاركة: هل يجوز الى بنت ...؟
الرايق غير متصل