الموضوع: توبة.
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-09-2006, 08:40 AM   رقم المشاركة : 3
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي مشاركة: توبة.

اللهم صل على محمد وآل محمد

ما أجمل وأروع التوبة إلى الله سبحانه

كما أتفق مع ما ذكره أخي مرآه ..

اقتباس
توبة الى الله صادقة وعودة اليه نادمة
تغمر قلبك وعقلك بالفرح وتفتح لك كل الابواب المغلقه

اللهم اجعل لساني بذكرك لهجاً ، وقلبي بحبك متيماً يارب العالمين ..

الله يعطيكِ العافية

ننتظر جديد كتاباتكِ










وفق الله الجميع

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس