الموضوع
:
!!؛ღ˚نـهايـة عاشق˚ღ ؛!!
عرض مشاركة واحدة
09-09-2006, 07:49 AM
رقم المشاركة :
3
|[..استفانوس..]|
مشرفة سابقة
مشاركة: !!؛ღ˚نـهايـة عاشق˚ღ ؛!!
كل الشكر لكـ ٍ أختي ** شهرزاد **
لاأعرف ماذا أكتب لكـ ......
كلماتكـ جوهر مكنون .....
إبداعاتكـ راقيه وعاليه ....
وقلمكـ به رونق من الجمال.........
تسلمين والله خيتو وأنتي أروع .....
وهذا بفضل الله ثم تشجيعكم معاي .......
وبقصايدكم والخواطر اللي تفاعلت معهم .......
وإنشاء الله راح تشوفين أكثر ......
وهاذي بدايات مني ......
.........كل الإخــــــــــــــــــــــلاص .......
<******>drawGradient()******>
|[..استفانوس..]|
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات |[..استفانوس..]|