عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2006, 06:24 AM   رقم المشاركة : 3
|[..استفانوس..]|
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية |[..استفانوس..]|
 







افتراضي مشاركة: ..حين تصف الخيال بخيال مثله يخرج منك ما يوفي الخيال حقه..

الله يعافيكـ أخوي مجنون* تيكر*

كل الشكر لكـ لمروركـ الطيب......

واصل.......


// كل الإخــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاص//

 

 

|[..استفانوس..]| غير متصل   رد مع اقتباس