الموضوع
:
*×* تساقط الشعر ×*×
عرض مشاركة واحدة
02-09-2006, 07:00 AM
رقم المشاركة :
11
أحلى ملاك
مشرفة سابقة
مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×
الجوهيه ..
ومرورك هو الأروع ..
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهريه
والله شعري مابقى في شيء
يؤيؤيؤ
.. كيف مابقى .. ؟؟
ياالله إن شاء الله ..
ينمو لك ِ شعر جديد كثيف وكثير
الله يكون في العون
أحلى ملاك
توقيع أحلى ملاك
:
غلاك في
"
روحي الشفافه
"
استفانوس !!
{ احلمُ
بغدٍ
لايشبه الأيام
..
أحلى ملاك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات أحلى ملاك