عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2006, 07:00 AM   رقم المشاركة : 11
أحلى ملاك
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية أحلى ملاك
 







افتراضي مشاركة: *×* تساقط الشعر ×*×

الجوهيه ..

ومرورك هو الأروع ..



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهريه
والله شعري مابقى في شيء

يؤيؤيؤ .. كيف مابقى .. ؟؟
ياالله إن شاء الله ..
ينمو لك ِ شعر جديد كثيف وكثير

الله يكون في العون



أحلى ملاك

 

 

 توقيع أحلى ملاك :
غلاك في"روحي الشفافه" استفانوس !!



{ احلمُ بغدٍ لايشبه الأيام ..
أحلى ملاك غير متصل   رد مع اقتباس