عرض مشاركة واحدة
قديم 31-08-2006, 11:06 PM   رقم المشاركة : 10
Queen Nefertiti
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية Queen Nefertiti
 





افتراضي مشاركة: خبر عاجل جدا جدا ................

وهذه خاطرة من أحدهم ،،،


مات.
هكذا ببساطة

وكنت قريبا جدا مني
وكنت أجدك في الورقات الصفر
وكنت قريبا مني
وكنت أراك في ريالات أبي .. حيث يمنحني عشرة أو عشرتين أو ثلاث عشرات لأشتري شيئا تكون قريبا مني

وكنت طوال الأيام
أمرك.. ولا أجروء أن أتقدم..
أو تخذلني محطات السفر..

ذات مساء.. خذلتني محطة.. وكنت أحد أجندتها لو حطت بي الطائرة في القاهر.. وحيث مقهاك..

وقبل سنتنين أو ثلاث.. كنت هنا
هنا في الجسد قريبا جدا .. وأقرب من أي شي آخر.. لكني أختفيت..

وقبل أربعة أيام..
كنت قريبا جدا.. حين زارنا مندوب جريدة ليستكتبنا عنك.. وكأنهم شعروا برحيلك..
وكنت أنت قريبا.. وأنا أبتعد..

ربما لأني لم أفهم لغة الموت بعد..
ولم أفهم كيف أن أكون قريبا من أولئك القريبين جدا مني..

واليوم.. اليوم بالذات
كنت قريبا جدا وأنا أتصفح ملحقا للثقافية قبل أسبوعين أو أسبوع.. عنك..
ولم أكن أدري أنك رحلت قبل ساعات..
ومارست يوما باهتا.. وكنت قريبا فيه مني..
لكن أزحت الملحق جانبا.. وقرأت في صفحات الرياضة.

ياه
كم نحن قاسون معك..
وأنت تحتضر بيننا قرابة أشهر..

لا طعم للقاهرة الآن..
ولا لمعارض الكتب
ولا لأكشاك الكتب الصفراء
ولا للمقاهي


بعد رحيلك.. يا آخر ملوك الكتابة
وآخر أنبياء السرد
لا طعم للرواية ولا للسرد
ولا للكتابة

أنت برغم رحيلك قريب جدا
قريب جدا مني

ليرحمك الله.. ليرحمك الله رحمة واسعة.

 

 

Queen Nefertiti غير متصل   رد مع اقتباس