عرض مشاركة واحدة
قديم 31-08-2006, 04:04 AM   رقم المشاركة : 4
الضياء
طرفاوي بدأ نشاطه





افتراضي مشاركة: هل فكرت انك تزور طبيب نفسي؟؟؟

بصراحة نعم وبشدة ولكن ؟؟؟ شئ ما ردني للقول ؟؟؟
ماهو سبب ذهابك للطبيب ؟

اعاني من الآلآم تضررت بها من قبل اشخاص كثيرون
هل هو نوع من العلاج ؟؟
نعم وبالتأكيد للراحة والأطمئنان والأستقرار النفسي اليائس
هل علشانك مالقيت احد تفضفضله ؟؟
لا انا اجد من افضفض له ولكن في هذا الزمان لايستحق اي انسان ان تقول له اي شئ
ولا مالقيت احد يفهمك ؟؟
مو بالضبط احياناً كذا والأغلب لا
ولا خايف تفضفض لاحد معين وفي ساعه غضب ممكن يفضحك ويكشف السر؟
لا لأن انا اثق من نفسي قبل ان اثق بالآخرون مع اني بطبيعتي اثق بالشخص من اول موقف وطبعاً اسوي اختبار له
ولا انت محتاج تتعرف على نفسك اكثر وتعرف قوتك ومكان ضعفك ؟؟
طبعاً ولكن ليس كثيراً
طيب لو رحت وزرت الطبيب هل راح تعلم الى حولك انك رحت ؟
في الواقع انا فكرتي للدكتور النفسي كأي دكتور متخصص ولكنه افضل من غيرة هو سيريح النفس اذا كات متعبه نعم ولكن ليس للجميع
تحياتي القلب الحزين / الضياء
لكم مني اجمل تحية

 

 

 توقيع الضياء :
مشاركة: هل فكرت انك تزور طبيب نفسي؟؟؟
الضياء غير متصل   رد مع اقتباس