يمكن يكون السؤال غريب شوي
لكن سؤال يطرح نفسه ( هل فكرت تروح لدكتور نفسي )
على انا المجمتع الان اصبح متعلم لكن لا تزال نظرة ذهابك لطبيب النفسي
مقترنه بكلمة ( مجنون )
قد تكون مصاب ( بالكتئاب ، الوسواس القهري , الانفصام , الى اخره من
الامراض النفسيه )
لكن سؤالى هو
ممكن تفكر تروح لطبيب نفسي ،،
طيب لو فكرت ورحت
ماهو سبب ذهابك للطبيب
هل هو نوع من العلاج ؟؟
هل علشانك مالقيت احد تفضفضله ؟؟
ولا مالقيت احد يفهمك ؟؟
ولا خايف تفضفض لاحد معين وفي ساعه غضب ممكن يفضحك ويكشف السر؟
ولا انت محتاج تتعرف على نفسك اكثر وتعرف قوتك ومكان ضعفك ؟؟
طيب لو رحت وزرت الطبيب هل راح تعلم الى حولك انك رحت
ولا راح تسكت وتكتم على الخبر خوفا من انتشاره بين الناس
وعلشان مايقولون ( ولد فلان راح لطبيب نفسي الله يعوض اهله ) وتنتشر
بينهم نظرات الشفقه واارحمه
موضوع اعجبني ورغبت في نقاشه !!
اختكم :مجاديف الأمـــــــــــــــــــل