عرض مشاركة واحدة
قديم 30-08-2006, 07:01 PM   رقم المشاركة : 1
أحلى ملاك
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية أحلى ملاك
 







افتراضي *×* تساقط الشعر ×*×

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد




تساقط الشعر .. المشكلة والحل ؟!!

*×* تساقط الشعر ×*×

أسباب تساقط الشعر كثيرة .. ومتعددة ..

منها الحمل والولادة والتقدم في العمر والتقلبات .. الهرمونية ..
والحالة النفسية .. والقلق والتوتر والأرهاق والريجيم غير المدروس ..
والتعرض للتخدير أثناء العمليات الجراحية .


أيضاً العوامل الوراثية , إلى جانب المؤثرات الضارة المحيظة , وعدم العناية بالشعر ,
وإستخدام مستحضرات غير مناسبة .


والمبالغة في الأستخدام معالجات الشعر , ( كالصبغة , والتمليس , والتجعيد ,
والمستحضرات المصففة )


الحل ..!

يكون بتناول الغذاء المتوازن الغني بالبروتينات .. والحديد وتجنب ..
استخدام المستحضرات والمعالجات والتركيز على العناية به لترطيبه , وتغذيته ..



اختاري .. المستحضرات المناسبة لطبيعته من شامبو
وكوندشينر وأقنعة .. جربي مجموعة الشامبو المقوي والمغذي ..
والمضاد للتساقط .


هناك أيضاً المصل المرمم والقناع المكمل له .
جربي مجموعة ( Intervention Anti Chate Al-aminexil )
من (( كيرستاز - Kerastase )) وإذا لم يتوقف التساقط أو على الأقل , يحد منه ,



الجئي إلى الطبيب ,, ليحدد لك الأسباب والعلاج المناسبين .


تقبلوا تحياتي العطره ..

أحلى ملاك

 

 

 توقيع أحلى ملاك :
غلاك في"روحي الشفافه" استفانوس !!



{ احلمُ بغدٍ لايشبه الأيام ..
أحلى ملاك غير متصل   رد مع اقتباس