30-08-2006, 07:01 PM
|
رقم المشاركة :
1
|
|
|
*×* تساقط الشعر ×*×
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد
تساقط الشعر .. المشكلة والحل ؟!!

أسباب تساقط الشعر كثيرة .. ومتعددة ..
منها الحمل والولادة والتقدم في العمر والتقلبات .. الهرمونية ..
والحالة النفسية .. والقلق والتوتر والأرهاق والريجيم غير المدروس ..
والتعرض للتخدير أثناء العمليات الجراحية .
أيضاً العوامل الوراثية , إلى جانب المؤثرات الضارة المحيظة , وعدم العناية بالشعر ,
وإستخدام مستحضرات غير مناسبة .
والمبالغة في الأستخدام معالجات الشعر , ( كالصبغة , والتمليس , والتجعيد ,
والمستحضرات المصففة )
الحل ..!
يكون بتناول الغذاء المتوازن الغني بالبروتينات .. والحديد وتجنب ..
استخدام المستحضرات والمعالجات والتركيز على العناية به لترطيبه , وتغذيته ..
اختاري .. المستحضرات المناسبة لطبيعته من شامبو
وكوندشينر وأقنعة .. جربي مجموعة الشامبو المقوي والمغذي ..
والمضاد للتساقط .
هناك أيضاً المصل المرمم والقناع المكمل له .
جربي مجموعة ( Intervention Anti Chate Al-aminexil )
من (( كيرستاز - Kerastase )) وإذا لم يتوقف التساقط أو على الأقل , يحد منه ,
الجئي إلى الطبيب ,, ليحدد لك الأسباب والعلاج المناسبين .
تقبلوا تحياتي العطره ..
أحلى ملاك
|
|
|