مشكور عزيزي
أنا ما أحب الحليب ما أدري ليه مع أني أدري أنو مفيد
بس أذكر أني جربت حليب الأبل وأنا صغير
وعلى فكرة ذكرتني بحلقة طاش ماطاش لما شرب ناصر القصبي حليب الخلفات
أشكرك عزيزي الفاضل
احب أن أضيف بأن بخار الحليب المغلي ينظف الرئتين عند إستنشاقة
تحياتي لك