عرض مشاركة واحدة
قديم 30-08-2006, 01:58 AM   رقم المشاركة : 1
المدمع الساجم
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي شريط مشاعر (2) للأكرف

بسم الله الرحمن الرحيم

















لقد تم تأجيل أصدار مشاعر ((2)) للموسم المقبل في شهر ربيع تقريبا

حيث صدور الوعد الصادق لخبط الأوراق وأقتراب وفاة أمير المؤمنين ومن ثم أقتراب شهر محرم وصفر فكل هذا سوف يسبب ضغط على الشيخ

وخير ما عمل الشيخ حين أجل أصدار مشاعر لشهر ربيع الموسم القادم بأذن الله


بالتوفيق لشيخنا الأكرف

 

 

 توقيع المدمع الساجم :
[IMG]شريط مشاعر (2) للأكرف [/IMG]

تلك الدموع الساجمه لا عمر لها

ستظلُ معمرةٍ في شجون صاحبها


أنا والحسين أنتماء الحزن الابيض
المدمع الساجم غير متصل   رد مع اقتباس