عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-2006, 02:57 PM   رقم المشاركة : 6
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

عاجل

أنباء من مصادر مقربة من الأدارة رفض الكشف عن أسمه عن أعفاء بعض المشرفين

معي على الطرف الآخر زميلنا - قميص يوسف -
أخ قميص يوسف ما رأيك حول هذا الموضوع؟

مساء الخير أخ إشراق

جاء وقت الجد ..
منتدى الطرف كان موجوداً قبل أن يعرفه فلان وفلانة وسيبقى بعدهما ؛ وسوف يستمر إن شاء الله بمن حضر من الأخوة حفظهم الله تعالى . بستان من الورد لكل متواصل خدم ويخدم المنتدى بدون كلل ولا منـة ! المشاركة بالمنتديات عمل تطوعي لا إلزام فيه ؛ فمن أراد أن يركب القافلة ففيها متسع للجميع ؛ ومن أراد التخلف عنها فلن تـتأخر عن موعدها بسببه .
المنتدى بمن حضر ! :D ونحن سعداء بكل من يحضر ، ولسنا نادمين على من يغادرنا ؛ وسبق أن غادرنا - ديك الجن - وغيره من الأسماء الرنانة ورغم ذلك استمر المنتدى وسيستمر به أو بدونه

إشراق : مهلاً مهلاً أخ - قميص - ماذا بك منفعل؟
قميص يوسف: لست منفعلاً .. هكذا طبعي
بكل الأحوال ،،،،
معذرة للجميع إن كان في كلامي حدة ! ولكني أوضحت سببها وأن غيرتي على اسم قريتي ومنتداها هو ما دعاني لذلك.

من أرض الحدث .. قميص يوسف ...

وعلى صعيد آخر ..

أدى الطلب المتزايد لمنتديات الطرف بتوقف العمل يوم الثلاثاء الماضي لفترة تجاوزت الثلاث ساعات منذ الساعة التاسعة مساء وحتى الثانية عشرة منتصف الليل. وتسبب هذا التوقف أزمات نفسية لدى البعض ومناقشات وصراع داخلي بين الأعضاء لمعرفة المتسبب .. وقد يصل الأمر إلى أو ربما إلى
وصرح مسؤول بالسوق المنتدياتي أن هذا الأمر يحدث لأول مرة بسبب زيادة الطلب ففي السابق توقف العمل لأيام طويلة سببها الهكرز. :D





وأما فيما يخص الساهرة ..
فكما ذكرت مراسلتنا - عاشقة أبوها - عن إلغاء مأدبة العشاء للساهرة .. فتم التأكيد على أن ماذكرته مراسلتنا صحيح 100% .. والسبب في ذلك ليس التشره .. لكن فلوسها راحت في الاكتتباتات بالاضافة إلى نكسة الأسهم الأخيرة



دمتم برعاية الله

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس