السلام عليكم اخي اشراق لقد وفدني للتو من قريه البطاليه انه تم الغاء مآدبه العشاء بشكل نهائي وذلك انه قام بعض الاقارب (بالتشره) قبل اقامه العزيمه فأعلنت الساهره الغاءها تجنبا للمشاكل عاشقه ابوها >>مراسله منتديات اطرف:D منتديات الطرف البطاليه :D