عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-2006, 09:19 AM   رقم المشاركة : 4
إيثار
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية إيثار
 





افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

السلام عليكم اخي اشراق

لقد وفدني للتو من قريه البطاليه
انه تم الغاء مآدبه العشاء بشكل نهائي
وذلك انه قام بعض الاقارب (بالتشره)
قبل اقامه العزيمه
فأعلنت الساهره الغاءها تجنبا للمشاكل
عاشقه ابوها >>مراسله منتديات اطرف:D
منتديات الطرف
البطاليه

:D

 

 

 توقيع إيثار :
مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية
إيثار غير متصل   رد مع اقتباس