.. هع .. الله يعطيك العافية إشراقو عالنشرة الحلوة مثلك .. نشرة ممتعة فعلا و كأني قضيت 50% من إجازتي .. أخبار سياسية عاد شديدة لحدها .. واصل يا أخي و الله يحفظك ..