عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2006, 03:54 AM   رقم المشاركة : 1
بنت الحسا
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية بنت الحسا
 







افتراضي كيف أضع ......... إدخل وجاوب

السلام عليكم وحمة الله وبركاتة
آنا متحيره في إني كيف أضع مقطع صوت أو فيديو في المنتدى ماني عارفة
وأرجوا أن اللي يعرف يقولي الطريقة كيف ؟؟
وأكون له من الشاكرين

 

 

 توقيع بنت الحسا :
عساه ينعاد علينا وعليكم بالخير
بنت الحسا غير متصل   رد مع اقتباس