عرض مشاركة واحدة
قديم 29-07-2006, 02:22 PM   رقم المشاركة : 1
المتأمل
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية المتأمل
 





أمس اتصلت بالأمل .. !!

من روائع الشاعر الكبير: أحمد مطر


أمس اتصلت بالأمل !

قلت له: هل ممكن؟ أن يخرج العطر لنا من الفسيخ والبصل؟
قال: أجل.

قلت: وهل يمكن أن تشعَل النار بالبلل؟
قال: أجل.

قلت: وهل من حنظل يمكن تقطير العسل؟
قال: نعم.

قلت: وهل يمكن وضع الأرض في جيب زحل؟
قال: نعم، بلى، أجل.. فكل شيء محتمل.

قلت: إذن عربنا سيشعرون بالخجل؟
قال: تعال ابصق على وجهي... إذا هذا حصل ..


تحياتي
----------------
الـ مـ تـ أ مـ ل

 

 

 توقيع المتأمل :
ولايتي لأمير النحل تكفيني .. عند الممات وتغسيلي وتكفيني
المتأمل غير متصل   رد مع اقتباس