عرض مشاركة واحدة
قديم 16-02-2003, 05:56 PM   رقم المشاركة : 2
وديع
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي

احسنت يا عيون هجر على ما نقلت


من صور مثيره ومحزنه ولا كنها جميله في ذالك المكان وحج مبرور وذنب مغفور انشا الله0

 

 

 توقيع وديع :

وإذا مرضت فهو يشفين

وديع غير متصل   رد مع اقتباس