السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الحالمين ..
مما لا شك في ان للهاتف دور أساسي في حياتنا ولا يمكن الاستغناء عنه ..!
ومن مميزات هذا الجهاز العجيب (( الموبايل أو الهاتف النقال ))
تميزه بخاصيةالرسائل لذا لما لا نستغل هذه الميزه
في ارسال رسائل وفاكسات ( المسج ) ..
لم لا تشاركنا المتعه متعة الكتابه والابداع والتواصل مع الآخرين ..
أكتب للأب والأم .. للصديق أو العشير ..للزوج أو الزوجه .. للابن أو الابنه .. أو حتى لقيس أو ليلى ...!!!
ارسل أي برقيه للقريب أو البعيد .. للحاضر أو الغائب ..
رسائل تحمل الكثير .. تستحق الاهتمام .. رسائل قد تكون جسرا ممتدا بين
طرفين ..
او جرب أن تكون طائره ورقيه يسرقك هواء الذكرى من نفسك وتأخذك
رياح الشوق الى البعيد
حاول ان تكتب عن غروب ميلاد ورااااااااء الأفق الحزين ..!!
هيا أحبتي ..
حاولوا .. اكتبوا ..وارسلوا.. ولا تترددوا فالطرف الآخر بانتظاركم ..!!