عرض مشاركة واحدة
قديم 15-02-2003, 10:30 AM   رقم المشاركة : 2
السيف
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية السيف
 







افتراضي

اجل كل هذا غباء في الامريكان ونحن ماندري
والله صج غبيان بس مافيهم الا الرزه بس يستاهلون هالتهزئه لانهم مو محترمين
عذرا يالصدى قرات القصه بس لم افهمها كاملا
لكني فهمت الزبده مثل مايقولون
ومشكور على استهزائك على الامريكان
وكثر منها

 

 

 توقيع السيف :
السيف غير متصل