اجل كل هذا غباء في الامريكان ونحن ماندري والله صج غبيان بس مافيهم الا الرزه بس يستاهلون هالتهزئه لانهم مو محترمين عذرا يالصدى قرات القصه بس لم افهمها كاملا لكني فهمت الزبده مثل مايقولون ومشكور على استهزائك على الامريكان وكثر منها