الموضوع
:
أخبراً إسم الشهارين يظهر على النت (الإنترنت )
عرض مشاركة واحدة
14-02-2003, 03:04 AM
رقم المشاركة :
4
إشراق
مشرف سابق
يستاهلون أهل الشهارين
وبالتوفيق لكم يا أخواني
توقيع إشراق
:
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما
الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو
اختيار الحل الأسهل:
المكابرة والتشكيك
في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراق