عرض مشاركة واحدة
قديم 14-02-2003, 01:27 AM   رقم المشاركة : 1
mustafa
طرفاوي بدأ نشاطه





افتراضي أخبراً إسم الشهارين يظهر على النت (الإنترنت )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانت بخير و عساكم من عواده .........


آخر زمن يظهر إسم الشهارين على الأنترنت بعد جهد جهيد و حلم بعيد

هاهي منتديات الشهارين ترفرف على شبكة النت عبر هذه الوصلة

لدخول منتديات الشهارين ارعص هنا

 

 

 توقيع mustafa :
نصف شهارين و نصف طرف *** أي الكمال و كله شرف
mustafa غير متصل   رد مع اقتباس