الموضوع: نكت * نكت ^______^
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-02-2003, 04:44 PM   رقم المشاركة : 5
الــصــدى
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الــصــدى
 







افتراضي

هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
شكراً على النكت الجميله يا

تنس الطاوله + السيف - الباشق

وخذو هذي كم نكته بعد عن المحششين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

فيه محشش طاح في حفرة يبغى يطلع ماقدر قال ترى والله لا أروح البيت اذا ما طلعت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

في محشش قالوله عندك حبوب
قال ايه بس وين الكيرم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

محشش رجع للبيت متأخر ...
فتحت له اخته ... عطاها كف
قال ماشاء الله توك جاية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

يقولك فيه حشاش اتصل على مطعم وقال عندكم عشاء قال العامل عندنا قال الحشاش: طيب ليش ماعزمتوني؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

تحياتي

الــــــصــــــدى

 

 

 توقيع الــصــدى :
الــصــدى غير متصل