الموضوع: نكت * نكت ^______^
عرض مشاركة واحدة
قديم 13-02-2003, 03:01 PM   رقم المشاركة : 2
السيف
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية السيف
 







افتراضي

والله خوش نكت عن المحششين والله يعطيك الف عافيه
ودي اقول لك نكت
في واحد محشش سأل واحد ثاني محشش قال له كم الساعه قال له المحشش ماأدري رد عليه قال له قريبه انا عندي ماأدري الا خمس

في واحد محشش صدم اثنين مات واحد والثاني قام يخانقه قال له المحشش شوف خويك مات ماقال شيء

يالله مافي ناس تشاركنه في نكت المحششيين

 

 

 توقيع السيف :
السيف غير متصل