الموضوع
:
أكبر خطأ في المنتدى
عرض مشاركة واحدة
16-02-2003, 05:33 AM
رقم المشاركة :
8
إشراق
مشرف سابق
أشكرك أديسون على رأيك ....
توقيع إشراق
:
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما
الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو
اختيار الحل الأسهل:
المكابرة والتشكيك
في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراق