بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وانت بخير اشكرك يا ابو عبادي على هذه الدرر لكن اعتقد ان الخطأ هو الأول و الخامس والسادس .مع الشكر.:D