الموضوع
:
أكبر خطأ في المنتدى
عرض مشاركة واحدة
11-02-2003, 06:08 PM
رقم المشاركة :
4
إشراق
مشرف سابق
ندى الفجر .... قد يكون سببا ولكن ...!!!!
وديع .. علينا وعليك .... لكن لم تبدي رأيك ؟؟
توقيع إشراق
:
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما
الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو
اختيار الحل الأسهل:
المكابرة والتشكيك
في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراق