السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أود أن أقول لأعضاء المنتدى أن هناك خطأ جسيم يرتكبه الأغلبية
وهو خطأ يهدد قوة المنتدى وقد اشتكى منها الكثير الكثير
من الأعضاء وقد وصلتني رسائل خاصة بخصوص هذا الخطأ
ما هو الخطأ اللي حاصل في المنتدى؟
اختار واحد من الأجوبة اللي تحت............
ج1.أن نرى قراءة الموضوع 100 والردود 10
ج2. أن نستفيد مما يكتب الآخرون بعد بحث واطلاع ولا نتكرم
بإهدائهم برد أو حتى بكلمة شكر
ج3. أن تشارك بمشاركة مكررة
ج4. أن تشارك بأكثر من مشاركتين خلال يوم واحد
ج5. أن يضع العضو المشاركة في غير مكانها الصحيح
ج6. أن لا يتابع العضو مشاركته
ج7. جميع ماذكر
ج8. الجواب رقم 7 + أخطاء أخرى ....
ومتى نتخلص من هذا الخطأ؟