عرض مشاركة واحدة
قديم 16-07-2006, 12:12 AM   رقم المشاركة : 31
لهيب الروح
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية لهيب الروح
 





افتراضي مشاركة: عندي لعبه حلوة(العيله)

(صرخ لهيب الروح بأعلى صوته )
أوه ماني موديهم عاد يلبسون ويسات بوديهم إذا وافقتو أروح أمريكا
يا الله صج أذية

 

 

لهيب الروح غير متصل