عرض مشاركة واحدة
قديم 15-07-2006, 04:31 AM   رقم المشاركة : 23
ريهام
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية ريهام
 







افتراضي مشاركة: عندي لعبه حلوة(العيله)

طاوع جدك يا ولدي لهيب الروح وناد اختك
ودق على ابوك المميز قوله لا تتأخر على الغدا لا يبرد يا ربي ويا هالعيال خلاص انا اخر مره بجيبكم
ما تشوفوا شغل البيت كله على راسي



تحياتي الام الحنونه ريهام

 

 

 توقيع ريهام :
مشاركة: عندي لعبه حلوة(العيله)

<******>drawGradient()
ريهام غير متصل