عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-2006, 12:06 PM   رقم المشاركة : 17
Eagle
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية Eagle
 







مشاركة: مقتطفات من(كلمة الله)

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فداء المهدي
(يا داود ان عبدي المؤمن إذا أذنب ذنبا ثم تاب من ذلك الذنب وأستحيا مني عند ذكره
غفرت له وأنسيته الحفظة وابدلته حسنة، ولا أبالي وأنا أرحم الراحمين)


بارك الله فيك أختي شوق الذكريات على هذه الأحاديث,.

والشكر موصول لحامل المسك وفداء المهدي.

الأخت فداء المهدي: "وأنسيته الحفظة" أي أن الله ينسي الملائكة- الموكولين بالفرد- ذلك الذنب

ويمحيه من صحفهم. والله أعلم.

 

 

Eagle غير متصل   رد مع اقتباس