ماشاء الله عليكـ ياأخونا أبوإلياس , , , طرح راقــي منكـ ... وفي انتظار جديدكـ ولكـن لوتلاحظ بأن الكتاب مبالغ فيه من ناحية الرومانسيات تقبلوا تحياتي AL-NAQEEB