**اليتيمه** لا شكر على واجب أختي العزيزة والله يعافيك ويعافي الجميع إن شاء الله ومثل ما تفضلتي أختي ... بإمكان الشخص أخذ ما يناسبه ويناسب مجتمعه ويترك الباقي ومره ثانيه تشكرات على مرورك اللطيف ومنورين بوجودك أختي تحياتي