الموضوع: رومنسيات زوجيه
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2006, 08:24 AM   رقم المشاركة : 8
أبو إلياس
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أبو إلياس
 







افتراضي مشاركة: رومنسيات زوجيه

**اليتيمه**


لا شكر على واجب أختي العزيزة

والله يعافيك ويعافي الجميع إن شاء الله

ومثل ما تفضلتي أختي ... بإمكان الشخص أخذ ما يناسبه ويناسب مجتمعه ويترك الباقي

ومره ثانيه تشكرات على مرورك اللطيف

ومنورين بوجودك أختي

تحياتي

 

 

 توقيع أبو إلياس :
مشاركة: رومنسيات زوجيه


مشاركة: رومنسيات زوجيه
أبو إلياس غير متصل   رد مع اقتباس