النقيب .. عوني .. ولاية علي .. رحمك الله ياجاسم واسكنك فسيح جناته.. .............. أشكركم جميعا لتواجدكم الدائم في متصفحي وكم اسعدني هذا الحضور الطيب تحياتي لكم اخووووووووكم كايدهم