الموضوع
:
رجيم الشوربة
عرض مشاركة واحدة
17-01-2003, 12:55 AM
رقم المشاركة :
3
المنادي
طرفاوي نشيط جداً
أقول بلا رجيم بلا خرابيط ياعالم أكلو ووسعو السدر :D
أشكرك ياكمال
توقيع المنادي
:
اللهم صلّ على محمد وآل محمد ، واجعل لي من أمري فرجا ومخرجا ، وأكفني ما أهمني من أمر الدنيا والآخرة
المنادي
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع المنادي المفضل
البحث عن كل مشاركات المنادي