الموضوع: كذبة نيسان
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-2006, 02:20 AM   رقم المشاركة : 1
عَرْشُ الـ جَ ـمَال
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية عَرْشُ الـ جَ ـمَال
 







افتراضي كذبة نيسان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إحدى كتاباتي المتواضعة التي كتبتها بطريق الشعر الحر

على حساب يعني .. بس ما أدري إذا تشوفوها كذا

أو مسمى الخاطرة أفضــــــــــــــــــــــل ..


بين أشجار الصنوبر والسنديان ..
بين فحيح الأشجار و زقزقة العصافير..
صوتك الحريري عزف في أذني أعذب الألحان ..

********

أتذكر عندما كنا هناك في تلك الواحة الخضراء..
نجري كالصغار..نلعب كالصغار.. نجمع الأصداف كالصغار..
نبني بيوتا من الرمل .. تهدمها أمواج البحر الهوجاء..

********

خلتك حمامة بيضاء..
يداعب هديلها نسمات الهواء..
حسبت أنك ملاكاً في صورة إنسان..
كنت في ناظري كما قصيدة غزلية..نظمها الشعراء..

********

رسمتك في كراستي ..
شمس ..
وردة..
سحابة.. و سماء..
رسمت صورتك كما زهرة من زهور الأقحوان ..
رسمت حروفك على سطور صفحاتي.. بأجمل الألوان..

********

ما أنت إلا حلم داعبني في المنام..
مجرد شيطان تصور لي بصورة إنسان ..
مجرد وهم من نسج الخيال..
ما أنت إلا كذبة من أكاذيب نيسان..

********

لا تحسب أنني أكتب من لوعة الفراق..
أو أنني أعيد شريط الذكريات ..
إنها مجرد قصة أحكيها..
لتؤخذ منها العبرات..
فليس كل إنسان ... هو إنسان..
و أنه لابد للحلم الجميل و لو طال .. انتهاء..

********



لكـــــــــــــــــــــــــم مني أعذب التحايا معطرة بشذى إحساس ورد

 

 

 توقيع عَرْشُ الـ جَ ـمَال :
""
.. أفكاري .. طُموحاتي

أمالِي .. أمنياتي .. و روحِي ..

ترتــَوي مِن الأفُق .. و اللاحدود


) مُتـَمـَرّدَه ( ..


""
عَرْشُ الـ جَ ـمَال غير متصل   رد مع اقتباس