عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-2005, 06:38 PM   رقم المشاركة : 10
شيبوب
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية شيبوب
 







افتراضي

لا والله ابد انا من صفاتي اني ماحب الزعل بس هذي مداعبه
ودي يالغريب انك تراسلني على اليميل حقي ابي اتعرف عليك اكثر

 

 

شيبوب غير متصل   رد مع اقتباس