الموضوع
:
|--*¨®¨*--| صفعـــــــــــات |--*¨®¨*--|
عرض مشاركة واحدة
23-12-2005, 11:42 AM
رقم المشاركة :
9
غريب الدار
مشرف سابق
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبوب
اي نقل الله يسامحك يالغريب
اجل مارح تشوف منى ولا اي موضوع
اشره علي
اسف يالحبيب ....
ولاتزعل ..
واعتبر كلمة النقل ... معناه نقلك الموضوع من باطن عقلك الى صفحات المنتدى ..
واحب اذكرك بشي الزعل ممنوع والعتب مرفوع حتى تثبت النوايا ...
اتمنى انك رضيت .. يالغالي
توقيع غريب الدار
:
غريب الدار
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات غريب الدار