الموضوع
:
|--*¨®¨*--| صفعـــــــــــات |--*¨®¨*--|
عرض مشاركة واحدة
20-12-2005, 11:01 AM
رقم المشاركة :
4
AL-NAQEEB
مشرف سابق
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبوب
اي نقل الله يسامحك يالغريب
اجل مارح تشوف منى ولا اي موضوع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور ياأخي شيبوب على موضوعك
الذي بذلت قصاري جهدك لكي توصله إلينا
وأتمنى التأني بالمواضيع والردود والتأكد من المعني
والذي كنت تخاطبه غريب الدار وليس الغريب
نصيحه للغالي (( شيبوب )) في التأني السلامه ’’’
خالص تقديري لشيبوب ’’
AL-NAQEEB
توقيع AL-NAQEEB
:
,
,
.
مدونتي تفضل بزيارتها
AL-NAQEEB
.
AL-NAQEEB
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع AL-NAQEEB المفضل
البحث عن كل مشاركات AL-NAQEEB