عرض مشاركة واحدة
قديم 20-12-2005, 11:01 AM   رقم المشاركة : 4
AL-NAQEEB
مشرف سابق







اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبوب
اي نقل الله يسامحك يالغريب
اجل مارح تشوف منى ولا اي موضوع


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور ياأخي شيبوب على موضوعك
الذي بذلت قصاري جهدك لكي توصله إلينا

وأتمنى التأني بالمواضيع والردود والتأكد من المعني

والذي كنت تخاطبه غريب الدار وليس الغريب
نصيحه للغالي (( شيبوب )) في التأني السلامه ’’’

خالص تقديري لشيبوب ’’

AL-NAQEEB

 

 

 توقيع AL-NAQEEB :
AL-NAQEEB غير متصل   رد مع اقتباس