بالفعل كم نحن محتاجون للتقيد بأنظمة المرور في الطريق لله وللجنة..
وكم علينا من مخالفات لاتحصى وليس لدينا عذرا يغفر لنا سوى رحمة الله بنا..
(﴿اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبّت قلبي على دينك ولاتزغ قلبي بعد إذ
هديتني ولا تتوفني من الدنيا حتى ترضى عني..)
جزاك الله الف خير وجعله الله في ميزان حسناتك إن شاء الله..