عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-2005, 12:50 AM   رقم المشاركة : 1
غريب الدار
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية غريب الدار
 






افتراضي لأول مــــــــرة ...إشـــــــــارة مرور إسلامية...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

<******>drawGradient()
قف مع نفسك أيها الإنسان و حاسبها جيدا على
تقصيرها في حق خالقها و قل لها يا نفس
لله توبي قبل أن لا تستطيع أن تتوبي
كفا يا نفس ما كانا .... كفاك هوى و عصيانا

<******>drawGradient()
إنطلق في طريقك إلى الله عز و جل
بالتوبة و العمل الصالح ، و لا ترجع
إلى الوراء و تنتكس بعد الهداية ، بل اسأل الله
التوبة و الثبات و حسن الإستقامة و ردد دائما
﴿اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبّت قلبي على دينك ﴾

<******>drawGradient()
لا تدخل أي مكان يكون سببا لمعصية الله عز وجل
و لا تخطو بقدمك إلى معصية خالقك

قال تعالى ﴿وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً﴾

<******>drawGradient()
الأيام تدور و السنين تمضي ... فاحرص على استغلال
وقتك في الخيرات و الطاعات و القربات إلى رب الأرض و السماوات

<******>drawGradient()
لا تنحرف إلى اليمين أو إلى اليسار ، بل استقم
كما أمرت و من تاب معك على طريق الله عزوجل
هناك طرق عليها أئمة يدعون إلى النار
فامضي إلى طريقك و لا تلتفت لهم

<******>drawGradient()
انتبه ... فإن الشيطان يزين لك الطريق
حتى تزلق فيه و تسقط إلى الهاوية ، فاستعن بالله
و استعذ به من الشيطان الرجيم .. و ارجمه بالآيات الزواجر
إن كيد الشيطان كان ضعيفا

<******>drawGradient()
كن دائم الإتصال مع الله عز وجل بالصلاة أو الذكر أو الدعاء والصلاة على محمد وال محمد
و إذا همك أي أمر فافزع للإتصال بالله عز و جل فإنه خير معين

<******>drawGradient()
أنت مطالب بالسير في طريق الصالحين امتثالا لقول الله عز وجل
﴿ فَاسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ وَمَنْ تَابَ مَعَكَ وَلا تَطْغَوْا إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ﴾

<******>drawGradient()
تزود بالوقود ... و ذلك بطاعة الله و أداء الصلوات
و الاكثار من الأذكار و الاستغفار و التسبيح
والتهليل و التحميد فهي وقودك الذي تحتاج التزود به
فإن الطريق طويل ... و العقبة كؤود ...
و النهاية إما إلى الجنة و إما إلى النار اعاذنا الله منها..

<******>drawGradient()
اختر صاحبك في رحلتك بهذه الدنيا فإن الصاحب
ساحب و اعلم بأن الأخلاء بعض لهم لبعض عدو إلا المتقين

<******>drawGradient()
قف قبل البدء بأي عمل ، و اسأل نفسك ...
هل هذا العمل يرضي الله عز وجل ؟
وهل هو خالص لله عز وجل ؟
أم للبشر نصيب من حركاتك و سكناتك

<******>drawGradient()أمامك طريق ضيق ، لا يسع إلا لشخص واحد بكفنه
فاسأل الله أن تكون ممن يوسع مقامهم
و تغسل خطاياهم بالماء و الثلج والبرد ، و
اعمل لذلك ، و استعذ بالله من الظلمة و الضيق
وما لها وأعمل لذلك الضيق حتى يوسَّع لك..

ارجو التقيد بهذه الاشارات وغيرها كي لا تكون عرضة للمخالفات..

تحياتي

 

 

 توقيع غريب الدار :
لأول مــــــــرة ...إشـــــــــارة مرور إسلامية...
غريب الدار غير متصل   رد مع اقتباس