الموضوع
:
لقاء مع باسم الكربلائي .. بالأحساء
عرض مشاركة واحدة
01-12-2005, 08:31 AM
رقم المشاركة :
10
الشقاق
طرفاوي جديد
الملا باسم الكربلائي / بني معن
الأخوة الأعزاء ..
الآن بدأ اللقاء مع
الرادود الكبير ..
باسم الكربلائي
عبر منتديات شبكة بني معن الثقافية
وذلك من خلال الرابط التالي
اضغط هنا
نرحب بكم
في منتدياتكم
منتديات شبكة بني معن الثقافية
توقيع الشقاق
:
الشقاق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الشقاق