اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ياكريم
دقت أجراس الساعة معلنة عن قرب ظهور مولاي صاحب العصر والزمان..
صلوا على محمد وآل محمد
وها أنا الآن أنهض وفي يدي رسالة أصلها إليكم أيها الأعزاء.. تحتاج للتأمل والتفكير
وبشعور غريب
لا أعلم هل من الرهبة والمواجهة!!
ام من الخوف والهول مما سيحدث عند ظهور مولاي..؟!
هل أعددت نفسك لتكون من أنصار قائم آل محمد عجل الله فرجه
إلهي كم هو صعب هذا الموقف .. أمشي وأستشعر نبضات قلبي
مع كل خطوة .. أجر قدمي بعنف لأنه الواجب الذي يدعوني أن أخبرك
هو محاسبة نفسك من الآن
حينما أحاسب نفسي " تخيل معي وحاسب نفسك "
أتذكر ذنوبي وخطاياي وأهوائي ومعاملتي مع ربي وأخلاقي مع أخوتي
وبري لوالدي.. وعدم اقتدائي لأئمتي .. وسماعي ورؤيتي للحرام
والاستمتاع بشهواتي جميعها و ابتعادي عن الدعاء
" ضع نفسك مكاني "
في المقبرة سيكون جسدي مطروح في قبري يتمتم بكلمات غير مسموعة..
ظلام حالك !! فالموت كلمة تخيفني وأعمالي السيئة تلوث صحفيتي...!!
وثعبان أسود أقرع
يتلاعب بجسدي وشعري .. يمين ويسار جسدي .. يعتصرني بجسده الضخم .. يحبس أنفاسي ..يكسر ضلوعي .. ينهش لحمي ..
أيتها الرياح لما لا تأتي إلى هنا
وتقلعيه من جسدي الضعيف.. آه ...آه ..لا تضغط علي أكثر..أصرخ متوسله
بالله ... فا تتلاشى صدى صرخاتي إلى السماء السادسة..المقبرة تخيفني
هجرني الأهل والخلان ..أعمالي الصالحة أخاطبك ..أين أنت؟؟!!
لتضيئي لي قبري.. فملائكتي غلاظ شداد
ســـامحنــي يا رب.. صرخة جسدي تبكي وتأن
أين أنتِ يا فطمة الزهراء عني أين أنت يا مولاي يا أبا الحسنين أين آل بيت رسول الله عني حتى يشفعون لي
أتمنى أنك نهضت من غفلتك وأحسست بطعم العذاب
وعرفت ماتفعله في دنياك
أحببتك في الله لا تضيع أملي فيك
بكل تأكيد أنك ستحاربي تلك المعركة التي تخيلتيها معي
إذا طالبتك النفس يوما بشهوة ************* وكان عليها للخلاف طريق
فخالف هواها ما استطعت فإنما *********** هواك عدو والخلاف صديق
عندما كنت على فراشي.. تراود لذهني الكثير من الصور التي سأعذب بها يوم القيامة ..
فأستغفاري بداخلي يستغيث بشدة .. ودموعي تذرف خوفاً
لأنني سأرحل ,, رحلة طارئة يوماً ما .. قد تكون غداً أو العام القادم.. أو بعد سنين وأنت أيضا
و لربما هي جزء من الثانية .. ولا تتجاوز اللحظات القادمة!
صوتي يدعوك أن تنادي بقلبك وبخوفك من الله ..أن تنهض وتستعيد
و تنادي
(( إلهي جسدي ضعيف .. وعملي زهيد .. وسيئاتي لا تحصى .. يا أرحم الراحمين..
إلهي يا غافر الذنب الكبير أسئلك أن تهب لي موبقات الجرائر وتستر
علي فضحات السرائر ولاتخلني في مشهد القيامة من برد عفوك
وغفرانك ولا تعرني من جميل صفحك وسترك
إلهي إن كان الندم على الذنب توبة فإني وعزتك من النادمين
إلهي وإن كان الأستغفار من الخطيئة حطةٍ فإني لك من المستغفرين
إلهي بقدرتك تب علي وبحلمك أعفي عني ,,إلهي ....إلهي... ))
و لم تتوقف استغاثاتي في قلبي..
إلهي نسألك العفو والعافية ..
نسألكم الدعاء
محاسبة النفس ايضا ستكون عادة اذا استمرينا عليها لمدة 14 يوم وبعدها سنعمل على هذا وكانه روتين يومي بحيث يصبح عدم محاسبة النفس هو المستغرب من تصرفاتنا
اذن لاي سلوك ايجابي نحتاج فقط 14 يوم لنستمر في عمله واي سلوك سلبي يحتاج العقل لمدة 14 يوم ايضا ليكون هذا السلوك عاده صعب التخلص منها
أتمنى التأمل ..
منـــــــــقـــــــــــــــول ..
<******>drawGradient()******>