عرض مشاركة واحدة
قديم 21-11-2005, 05:52 PM   رقم المشاركة : 2
AL-NAQEEB
مشرف سابق







افتراضي

مشكور أخي غريب الدار على مثل هذه الأخبار
اولاً يستاهل بومتعب.... فيه الخير والبركه
وثانياً لا ننسى وقفاته معنا في كل شئ
وثالثاً الله يطول عمره
ورابعاً مدام شيوخنا بايعوه فلما نحنوا لانجدد له البيعه
وأنا أول من يبايعه:
(((أبايع خادم الحرمين الملك عبدالله آل سعود بأن يكون ملكاً على
هذه البلاد المطهره الحامله لكلمه لاإله إلا الله محمد رسول الله وأطال الله
عمره لأني أرى في هذا الصقر الورع والصدق والأمانه والأخلاص لربه
ولدينه والى الشعب....)))

ولدك المخلص
<******>drawGradient()

 

 

AL-NAQEEB غير متصل