الموضوع
:
محادثة بين إمرأة وطفلة صديقتها (( لا تفوتكم )) تموت من الضحك
عرض مشاركة واحدة
14-10-2005, 12:21 PM
رقم المشاركة :
3
أمل الغد
مشرفة سابقة
ول ترفع الضغط هالبنت
لو أنا مكان المرأة شان ذبحة ..... تقهر
بس الحوار مرة حلوووووة
تسلم أناملك الجوهرية أخوي المميز
وننتظر المزيد من إبداعاتك
توقيع أمل الغد
:
.
هناك أشخاص ظلموني بقدر
ماكانت نيتي صافية تجاههم
ف يارب إجعل الأيام تبين لهم
من أنا ومن هم ,.!
.
.
أمل الغد
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع أمل الغد المفضل
البحث عن كل مشاركات أمل الغد