عرض مشاركة واحدة
قديم 14-10-2005, 12:21 PM   رقم المشاركة : 3
أمل الغد
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية أمل الغد
 







افتراضي

ول ترفع الضغط هالبنت

لو أنا مكان المرأة شان ذبحة ..... تقهر

بس الحوار مرة حلوووووة

تسلم أناملك الجوهرية أخوي المميز

وننتظر المزيد من إبداعاتك

 

 

 توقيع أمل الغد :
.
هناك أشخاص ظلموني بقدر
ماكانت نيتي صافية تجاههم
ف يارب إجعل الأيام تبين لهم
من أنا ومن هم ,.!
.
.
أمل الغد غير متصل