الموضوع: إلى اللقاء!
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2005, 06:45 PM   رقم المشاركة : 10
المهد
مشرف سابق





افتراضي

شكراً لكم أختي الفاضلة فجر..

ووفقكم الله لما يحب ويرضى

 

 

 توقيع المهد :



****اللهم..ولا تفتِنِّي بالإستعانة بغيرك إذا اضطررتُ،
ولا بالخضوع بسؤال غيرك إذا افتقرتُ،
ولا بالتضرع إلى مَن دونك إذا رهِبتُ،
فأستحق بذلك خذلانك ومنعك وإعراضك،
يا أرحم الراحمين.
المهد غير متصل   رد مع اقتباس